ميثاق المستخدمين
تحرص وزارة الدفاع على تقديم أحدث التقنيات ضمن بوابة الموردين على الإنترنت والتي تسعى من خلالها لإيجاد قناة تواصل بينها وبين المستفيدين، ولتحقيق مبدأ المشاركة بين الوزارة وجمهور المستفيدين تم وضع بعض المعايير والتي تعتبر بمثابة الميثاق الذي يهدف إلى تحقيق أهداف الوزارة وتطوير خدماتها.
التزامات وزارة الدفاع
تحتوي بوابة الموردين على العديد من الخدمات الموجهة للموردين سواء كانوا موردين محليين أو خارجيين (أجنبيين)، ولا يمكن تحقيق أهداف الوزارة إلا بالتزامها بمجموعة من البنود التالية:
- الاستمرارية: قامت الوزارة بتوفير أحدث الأجهزة والمعدات والبرمجيات التي تضمن استمرارية عمل بوابة الموردين على مدار الساعة.
-
الخصوصية وسرية المعلومات
تعتبر سرية المستخدم وخصوصيته من الأمور بالغة الأهمية للوزارة، لذا حرصت الوزارة على وضع سياسة واضحة بهذا الخصوص تضمن الحفاظ على جميع البيانات المتعلقة بالمستفيدين.
-
تلقي الشكاوى والاستفسارات
توفر البوابة قناة مختصة بتلقي جميع الشكاوى والاستفسارات وذلك حرصاً على توفير آلية للاستماع للمستفيدين بكل شفافية وسهولة ولتتمكن الوزارة من متابعة طلبات المستفيد والتفاعل معه.
-
التواصل والمشاركة
تلتزم البوابة بتوفير قناة للتواصل والسماح بالمشاركة من المستفيدين من خلال نموذج التواصل.
مسؤوليات المستفيدين
كما تلتزم الوزارة بمعايير محددة لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين فإنه يترتب على الزائر أو المستخدم المسجل بالبوابة الالتزام بعدد من المسؤوليات والمعايير للوصول للأهداف المرجوة من هذه البوابة.
-
شروط الاستخدام
يجب على مستخدم البوابة الاطلاع على الشروط والأحكام الواجب اتباعها أثناء استخدام البوابة.
-
المشاركة الإلكترونية
المشاركة لا يمكن أن تثمر بدون الالتزام بمعايير ومسؤوليات من طرف المستخدم، حيث تتوفر قناة للتواصل والمشاركة الإلكترونية لإتاحة الفرصة للمستخدم لإبداء رأيه.
-
الشكاوى والاستفسارات
يلتزم المستخدم بتوفير معلومات دقيقة وصحيحة أثناء كتابة الشكوى أو الاستفسار ليتم التعامل معها بشكل رسمي من قبل الجهات المعنية في وزارة الدفاع.